إيقاف خدمات بنك بايبال الالكتروني للمواطنين في الجمهورية التركية|تركوار turkvar.com

حزيران 01, 2016  
1608  
التعليقات (0)
Paypal Turkey

تفاصيل الخبر

المصدر
شبكة تركوار
بعد أقل من شهر من إيقاف العمل بالبطاقة المصرفية - بايبال نقد Paypal Nakit ، نشر الموقع الرسمي لبنك بايبال الالكتروني رسالة للزائرين من تركيا تنبههم بأنه سيتم إيقاف الخدمات المقدمة من بايبال عن جميع مواطني الجمهورية التركية وذلك ابتداءً من السادس من شهر حزيران لعام 2016 .
وتبين بايبال في موقعها الالكتروني بأنه مازال يمكن لعملائها أن يقوموا بسحب المبالغ المالية المتواجدة في محفظة حساباتهم الالكترونية Wallet ولكنهم لن يتمكنوا بعد تاريخ 6/62016 من إجراء أي عملية مالية أخرى كالشراء أو البيع أو حتى عمليات الإرجاع للزبائن أو ما يدعى Refund .

ويعتبر بنك بايبال الالكتروني أحد أكبر البنوك الالكترونية حول العالم وأكثرها شهرة ، كما أن بوابات بايبال للدفع باستخدام البطاقات الائتمانية حتى لمن لا يملكون حساب بايبال تعتبر كذلك الأكثر استخداماً في مواقع البيع والشراء عبر الشبكة .

ولم تبين بايبال في قرارها ما إذا كان قرار إيقاف الخدمة للعملاء في تركيا سيشمل كذلك رفض البطاقات الائتمانية الصادرة في تركيا عبر منافذ بيع بايبال ، وهو الجانب الأخطر والذي إن تم فسيسبب الكثير من المصاعب لمعتادي الشراء من المواقع الالكترونية التي لا توفر سوى بوابة بايبال الالكترونية كطريقة للدفع باستخدام البطاقات الائتمانية .

ومازال بإمكان الأخوة العرب والسوريين المقيمين في تركيا فتح حسابات مصرفية في بنوك الكترونية أخرى أشهرها بنك سكريل Skrill البريطاني الذي يعتبر الأكثر شهرة بعد بايبال في مجال تداول الأموال عبر الشبكة العنكبوتية .

تعليقات المُعلن

لا يوجد تعليقات على هذا الإعلان
هل تملك حساباً في الموقع ؟
أضف تعليقاً